تخيل هذا: باروكة كبيرة للشركة تتجه إلى ركوب أنبوب الخروج من محطته في المنزل. كان لديه يوم طويل طويل. ولكن بعد ذلك فقط ، اهتز جهاز BlackBerry الخاص به ليقول إن لديه بريدًا آخر ، وهذا من رئيسه. تم وضع علامة على أنه مهم ويفتحه لتنزيل المرفقات. عندها فقط دخل نفق و … اختفت شبكته. يتم تنزيل المرفقات في منتصف الطريق ثم التوقف. وبحلول الوقت الذي يتمكن فيه من رؤيتهم بالفعل ، يعمل عليهم بشدة من شاشة هاتفه الصغيرة ويعيدها بالبريد ، يكون الموعد النهائي قد انتهى. وهو ميت أيضًا. مقوي شبكة 5G

على الرغم من أنه ليس دراماتيكيًا مثل الموقف أعلاه ، يواجه الجميع مشاكل في الاتصال في وقت ما أو في أوقات أخرى في استخدامهم اليومي. يمكن أن يؤدي مجرد دخولك إلى غرفتك الخاصة إلى بدء المكالمة في التقاط تداخل أو إجبار المكالمة على إسقاطها بسبب نقص الاستقبال. لقد وصل حل لتلك المشاكل.

معززات GSM هي الإجابات على مشاكل الاتصال. مع هذه الحلى الصغيرة ، لا داعي للقلق تقريبًا بشأن المكالمات الفائتة أو المكالمات المفقودة أو الرسائل المتأخرة أو التدخل في المكالمات لأنها توفر نطاقات رائعة من الإشارات المعززة في الراحة. تعمل هذه الحلي على تعزيز إشارة الهاتف المحمول من خلال معالجة الهوائي المدمج بقليل من المعدات الإلكترونية الخارجية. هذه ملائمة للشراء والتثبيت ، ولا تحتاج إلى خبير إلكترونيات للقيام بذلك ، كما قد يعتقد المرء أولاً. من يحتاج إلى معززات GSM هذه ربما سؤال واحد! بالتأكيد لا يعاني كل شخص في العالم من مشكلات في الاتصال كل يوم ، ولا يختارها معظم الناس لأنهم يشعرون أن تقلبات الشبكة الخاصة بهم لا تحد بشكل علني من فائدة هواتفهم. مقوي سيرفس 5G

بأخذ ورقة من الموقف الافتراضي المذكور أعلاه ، فإن الشركات والمديرين التنفيذيين هم أكثر المجموعات التي يتم مواجهتها شيوعًا من الأشخاص الذين يصابون بالإحباط بسبب التقلبات المستمرة للإشارة. نظرًا لأنهم هم الأشخاص الأكثر شيوعًا في حاجة إلى إشارة معززة للهاتف المحمول طوال الوقت حتى لا يزعجوا عملائهم المهمين ويظلون دائمًا متاحين لهم جميعًا ، حتى لو كانوا في أقصى زاوية من العالم ، إذا جاز التعبير.

تتوفر معززات GSM هذه كتعليمات وأدلة لـ “افعلها بنفسك” (DIY) فيما يتعلق بمكان وضع جهاز مكبر الصوت وكيفية وضعه وإرشادات أخرى ضرورية لاستخدامه وصيانته. ولكن بقدر ما قد يكون مفيدًا للشخص ، يجب على المرء دائمًا أن يتذكر حمل بطارية احتياطية أو شاحن في جميع الأوقات ، من خلال تعزيز الهوائي ، يتم استنزاف بطارية الجهاز بشكل أسرع ، وإذا تركت دون تحديد ، فإن التعزيز في الهاتف المحمول قد تؤدي الإشارة للمفارقة إلى خسارة العمل بسبب نقص الطاقة.