هناك العديد من الكاميرات الأمنية المنزلية المختلفة المتاحة التي يمكن استخدامها لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات المراقبة والحماية المنزلية. هناك بعض الكاميرات الأمنية التي تعد منتجات قائمة بذاتها وأخرى متصلة بنظام إنذار أمني ، مما يسمح لأصحاب المنازل بمراقبة جميع مناطق ممتلكاتهم من وحدة تحكم مركزية. كاميرات مراقبة

مع مثل هذه المجموعة المعقدة والمدهشة من الكاميرات الأمنية المتاحة للاختيار من بينها ، سيعتمد ذلك على احتياجات صاحب المنزل والمخاوف الأمنية المحددة. تتوفر كاميرات لتلبية احتياجات أصحاب المنازل الذين لديهم ظروف إضاءة أو ظروف مناخية يتعين عليهم التعامل معها. ستغطي هذه المقالة بعضًا من أكثر أنواع أنظمة أمان المنزل شيوعًا ، ولكنها لا تغطي جميع الخيارات بأي حال من الأحوال. فني كاميرات مراقبه

كاميرات رصاصة

كاميرات الرصاصة هي كاميرات طويلة ضيقة الشكل أسطوانية الشكل. لا يُنظر إليهم عمومًا على أنهم غير مزعجين ، لكنهم يخدمون غرضهم جيدًا. تقدم معظم هذه الكاميرات زاوية رؤية تبلغ 92 درجة ولكن بعضها يحتوي على عدسات قابلة للتبديل. يمكن توصيل أبسط هذه الأنظمة بمأخذ كهربائي وإدخالها في جهاز تلفزيون أو مسجل فيديو دون استخدام تكوينات أو برامج خاصة. في ظروف الإضاءة المنخفضة ، من المهم اختيار كاميرا تتميز بوظائف قزحية تلقائية. هذه بعض من أكثر كاميرات المراقبة المنزلية بأسعار معقولة. عند استخدام كاميرا بنمط رصاصة في الهواء الطلق ، قد تكون هناك حاجة لواقي شمسي ومن المهم أن تكون الكاميرا مصممة خصيصًا للاستخدام في الهواء الطلق.

كاميرات مراقبة بالأشعة تحت الحمراء

تستخدم كاميرات الأشعة تحت الحمراء مصابيح LED متعددة تنبعث منها ضوء الأشعة تحت الحمراء الذي تلتقطه المستشعرات الموجودة في الكاميرا وترجمتها إلى صورة. عادة ما تكون هذه الكاميرات قادرة على تلوين الألوان عند استخدامها في ظروف النهار والأبيض والأسود عند استخدامها أثناء الليل. يمكن استخدام الكاميرات المصنفة للاستخدام الخارجي سواء في الداخل أو في الهواء الطلق. عادةً ما يتم توصيل كاميرات الأشعة تحت الحمراء بمصدر طاقة بجهد 12 فولت ويمكن إدخالها في جهاز تلفزيون أو مسجل فيديو.

كاميرات مراقبة لاسلكية

تلغي كاميرات الأمن المنزلية اللاسلكية الحاجة إلى تشغيل أسلاك الفيديو إلى أجزاء بعيدة من الممتلكات حتى تصل الإشارة إلى مسجل الفيديو أو التلفزيون. تتميز هذه الأنظمة عادةً بجهاز استقبال يتم توصيله مباشرة بالتلفزيون أو مسجل الفيديو الذي يستقبل الإشارات. هناك عدد من المزايا لاستخدام هذه الأنواع من الكاميرات ، بما في ذلك صغر حجمها وإمكانية نقلها وقدرتها على وضعها في المواقع التي يكون فيها تشغيل كبلات الفيديو غير عملي. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأنواع من الكاميرات لا تزال بحاجة إلى توصيلها بمأخذ كهربائي لتعمل بشكل مستمر ، ولا يتم التخلص إلا من سلك الفيديو. يمكن استخدام البطاريات للمراقبة المؤقتة ولكن يجب استبدالها أو شحنها للاستخدام المستمر. تبث الكاميرات إشارة إلى جهاز استقبال. عادة ما يكون هناك خيار لمسح الكاميرات تلقائيًا أو يمكن ضبطها للعرض في أرباع. تباع هذه الأنظمة عادة في مجموعات من 1 أو 2 أو 4 كاميرات مراقبة.