تعتبر خزانات الأدوية جزءًا مهمًا من أي حمام. إنها تسمح لك بالحفاظ على الأدوية والمكياج في متناول اليد وبعيدًا عن متناول أيدي الأطفال. تحتوي العديد من خزانات الحمام على أسطح عاكسة ، لذا فهي مزدوجة كخزانة ومرآة. هؤلاء هم الاكثر شهرة بنشر متنقل

تعتبر خزانات الأدوية المريحة خيارًا رائعًا حقًا ، لأنها لا تزدحم المساحة فوق منضدة الحمام على الإطلاق. سيكون لدى متاجر تحسين المنزل والإنترنت العديد من الخيارات من المواد والأنماط. كراج متنقل

إذا كنت تفكر في خزانات الأدوية المريحة ، فهناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. أولاً ، إنها أكثر تعقيدًا في التركيب من خزانة حائط الحمام المثبتة على السطح. يتضمن تركيب خزانة غائرة العثور على ترصيع الحائط الخاص بك وقطع مساحة من الألواح الصخرية بينها في حجم الخزانة الجديدة.

تأتي كل خزانة حائط للحمام مع تعليمات مفصلة وسهلة الاتباع للتركيب ، ويجب عليك اتباعها بعناية. يعد وضع الخزانات أمرًا مهمًا لأنها ستكون موجودة لفترة طويلة. تريد أن تكون المرآة الموجودة في الجزء الأمامي من الخزانة في الارتفاع والموقع الأكثر ملاءمة لك.

إذا لم تكن في متناول يدك باستخدام الأدوات ، أو كنت لا تحب القيام بمشاريع منزلية بمفردك ، فهناك قوائم بالعمال النجارين والنجارين المتاحة في معظم مراكز تحسين المنزل. إنه مشروع صغير لن يكلف الكثير من العمالة لتثبيته.

ولكن إذا كنت تحب القيام بمشاريع تحسين المنزل الخاصة بك ، فمن السهل القيام بذلك في يوم أو أقل. سترغب في استخدام مستوي ومكتشف وشريط قياس جيد لوضع خزانة الأدوية المريحة في وضع مستو جيد بين اثنين من الأزرار في حمامك.

يحب بعض الناس عمل خزانات الأدوية الداخلية “له ولها” ، خاصةً إذا كانت لديهم مناضد حمام طويلة مع أحواض مزدوجة. يمكنك توسيط خزانة واحدة فوق كل حوض. كل شخص لديه أغراضه الشخصية وأدويته في مساحة منفصلة. بهذه الطريقة لا تختلط الأدوية ، ولكل شخص مساحة أكبر لأنفسهم. هذا ليس من الصعب القيام به. فقط خصص وقتًا أطول قليلاً لتركيب خزانتين جداريتين للحمام بدلاً من واحدة.